يتم التحميل...

مستقبلا الحكومة: عداء الصهاينة والأميركيين لإيران لم يتراجع

لقاءات

مستقبلا الحكومة :عداء الصهاينة والأميركيين لإيران لم يتراجع

عدد الزوار: 15

مستقبلا الحكومة :عداء الصهاينة والأميركيين لإيران لم يتراجع

الإمام الخامنئي يدعو الى ضرورة التيقظ لمحاولات العدو الاختراق
أعرب المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية في إيران، علي خامنئي، عن تقديره للحكومة ولجهودها التي بذلتها في مجال خفض التضخّم وإرساء الاستقرار والثبات الاقتصادي والصحة، وإنهاء المفاوضات النووية، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة إدراك المسؤولين أن عداء الإسرائيليين والأميركيين لإيران لم يتراجع.

واعتبر، لدي استقباله الرئيس حسن روحاني وأعضاء مجلس الوزراء، أن «احتمال عدم الاکتراث بأهداف الأعداء تعد من الهواجس»، مؤكداً أن «عداء الصهاينة والأميرکيين للثورة والجمهورية لم يتراجع، منذ بداية الثورة إلي الآن، وهذه الحقيقة يجب أن لا تخفي علي المسؤولين».

وأضاف أن «ضرورة إدراك هذا العداء الذي لا ينتهي ليس حكراً علي الساسة، بل إن أبناء الشعب، ولا سيما مخلصو الثورة يجب أن يهتموا بهذه الحقيقة، لكن واجب المسؤولين في هذا المجال أکبر».

وشدّد علي «ضرورة التيقظ في مقابل محاولات العدو الاختراق والتوغل المعقد والتدريجي»، معتبراً أنه «يجب التحلي بالصراحة في أي ظرف لاتخاذ المواقف الثورية وتبيان مواقف الثورة ومبادئ الإمام الخميني، بصورة صريحة، وبلا مواربة ومن دون خجل ووجل». وقال إنه «لو حصلت غفلة سننتبه فجأة بأن العدو قد توغّل في مواقع وينهمك في إنجاز أعمال ثقافية واقتصادية وسياسية خطيرة، لذلك يجب الاحتراس بالكامل».

2017-03-09