يتم التحميل...

نصائح قيمة

أخبار ملونة

من أجل ضمان بداية جيدة وتحقيق مكاسب عالية، لا بدّ من إيلاء أهمّية إلى النقاط الآتية: الوضعية الجيدة: من المهمّ أن يكون الظهر مُستقيماً، الحوض قليلاً إلى الأمام، الكتفين إلى الأسفل، الرأس إلى الأعلى والنظر إلى البعيد.

عدد الزوار: 26

من أجل ضمان بداية جيدة وتحقيق مكاسب عالية، لا بدّ من إيلاء أهمّية إلى النقاط الآتية:

- الوضعية الجيدة: من المهمّ أن يكون الظهر مُستقيماً، الحوض قليلاً إلى الأمام، الكتفين إلى الأسفل، الرأس إلى الأعلى والنظر إلى البعيد.

- الخطوات الجيدة: إنّ المشي بخطوات كبيرة يعيق السرعة. لذا ولتحسين ذلك، ينصح بالقيام بخطوات أصغر وبشكل أسرع. يشار إلى أنّ الرأس الذي يتأرجح كثيراً أو الامتداد الطفيف في الساق الأمامية يدلّ عموماً على الخطوات الطويلة جداً.

- التنفّس الجيد: من الضروري ضمان استنشاق وزفير عميقين وإيقاعيين، علماً أنّ التنفّس الجيد هو الذي يسمح بالدردشة من دون الشعور بضيق في التنفّس.

- الحذاء المُلائم: من أجل ضمان رياضة مشي جيدة، من المهمّ إختيار الحذاء الملائم الذي لن يسبّب لك ألم القدمين أو يمنعك من إتمام نشاطك على أكمل وجه.من خلال الإعتماد على أسلوب جيد والإلتزام بالسرعة المناسبة، فإنّك ستشعر بالرضا الكامل بفضل النتائج المُذهلة التي ستُحقّقها لناحية خسارة الوزن وحرق الدهون، تعزيز أداء كافة أعضائك، تقوية مختلف عضلات جسمك، والأهمّ إبعاد شبح المشكلات الصحّية والشيخوخة المُبكرة عنك.

2014-09-04